ياسمين علي: المهرجانات «شتيمة» للغناء لكن بحب حمو بيكا

ياسمين علي: المهرجانات «شتيمة» للغناء لكن بحب حمو بيكا

كشفت الفنانة ياسمين علي، عن إمكانية تقديمها لأغاني المهرجانات، معربة عن استيائها من الخلط بين المهرجانات والغناء، لأنها لا تعتبرها لون غنائي بينما هي ظاهرة، بحد وصفها.

وأكدت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «كلمة أخيرة»، أنها من المستحيل أن تقدم مهرجانات في حياتها الفنية، موضحة أنها لا تعتبره غناء.

وأضافت ياسمين علي: «بحس إنهم بيشتموا الغنا لما يتكلموا عن المهرجانات، مينفعش أن يكون فيه حد مبيغنيش صح ونقول عليه مغني».

وأوضحت ياسمين، أن معظم مطربي المهرجانات يتمتعون بـ«كاركتر مضحك» يجذب الجمهور، ووجهت إليهم نصيحة بأن يتجهوا للتمثيل أفضل من الغناء، معلقة: «أنا هتبسط ببتوع المهرجانات لو مثلوا».

وأبدت ياسمين علي، عن إعجابها الشديد بـ «كاركتر» حمو بيكا، متمنية أن يقدم عملا فنيا قريبًا على الشاشة، لأنه يتمتع بشخصية مضحكة تخطف الأنظار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات