ياسمين عز عن وقائع التحرش في أوبر: «اللي ماربهوش أهله الحكومة تربيه»

ياسمين عز عن وقائع التحرش في أوبر: «اللي ماربهوش أهله الحكومة تربيه»

أعربت الإعلامية ياسمين عز ، عن استيائها من حوادث التحرش والخطف التي حدثت خلال الأسابيع الماضية، مشيرة إلى أن ما حدث فضيحة للعالم.

وقالت ياسمين عز، من خلال برنامج كلام الناس: «جماعة فضحتونا، السائقين الغير منضبطين، كان فيه أباء كانوا معتمدين على شركات التوصيل مثل أوبر، كانوا الأباء بيستأمنكوا على ولادهم، فتكون النتيجة خيانة الأمانة ولقمة العيش، خطف وتحرش وضرب ومحاولات اغتصاب، اللي مترباش في بيت أهله الحكومة تربيه».

وأضافت ياسمين عز: «أتم مين عشان تعملوا لينا الرعب دا، احنا بعد حادثة حبيبة قولنا اضرب المربوط يخاف السايب، لا ماشاء الله أبهرتونا، ولا ده كان بيحصل من زمان، ولا انتم اللي اتجرئتم، ممكن اعرف فيه كام بنت حصل كدا، واحنا معاكي والإعلام مأثرش نهائي».

هاني شنودة في ضيافة ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، تستضيف الإعلامية ياسمين عز في الحلقة الجديدة من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة MBC مصر الموسيقار هاني شنودة، والذي من المتوقع أن يكشف معها الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة MBC أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة هاني شنودة مع ياسمين عز، قائلة: «الفنان الكبير والموسيقار هاني شنودة وأسرار وقصص وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على MBCMASR».

اقرأ أيضاً«كان القرد نفع نفسه».. ياسمين عز تسخر من علماء الطاقة

تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»

بحب أصاحب الرجالة وحقنة ضيعتني.. أبرز تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز (فيديو)

المصدر: وكالات