ياسمين عبد العزيز : خليت ولادي يكرهوا الشهرة

ياسمين عبد العزيز : خليت ولادي يكرهوا الشهرة



اية عبد العزيز

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج “ صاحبة السعادة”،والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس المذاع على قناة “dmc”، و تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة عن كواليس علاقتها بأولادها ياسمين وسيف مشيرة إلى أنها سعت لتكريههم في الشهرة لكي يحافظوا على خصوصيتهم.

وأضافت ياسمين عبد العزيز :” مش حابه إن بنتى تمثل ولا تكون شقية زي رغم إن بنتي كيوت ورقيقة بزيادة وساعات بتنسى إن أنا ماما.”

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها تتعامل مع أولادها على أنهم أصدقاء مضيفة :” عودت ولادي إننا أصحاب، و ساعات بتنسى إني أمها، لكن أنا في الأخر بفوقها،وأفكرها إني أمها لكن أنا أم لطيفة أوي وفي الأول والأخر بديهم حريتهم وبسيبهم يعملوا اللي هما عايزينه، لأنه دي حياتهم هما”.

وتابعت ياسمين عبد العزيز :” مش عايزاهم يطلعوا مشاهير خالص وهما كرهوا الموضوع من زمان لأني شايفة إن الشهرة مش حلوة وبقول لبنتي أنتي بتروحي وتيجي براحتك ومحدش بيضايقك وعودت حياتهم على الطريقة دي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري ومن بطولة النجم أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري،انتصار،مها نصار، تامر مجدي وغيرهم من النجوم.

المصدر : وكالات