ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس إعلانها الجديد

ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس إعلانها الجديد

طرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو من كواليس تحضيراتها لإعلان الجديد «دلعله» مع فوادافون، من كواليس إعلانها الجديد «دلعله» الذي تعاونت فيه مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وطرحتها خلال الساعات الماضية.

ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس إعلان دلعله

شاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من كواليس تحضيراتها إعلانها الجديد، وظهرت خلاله تغني إعلانها الجديد.

تفاصيل إعلان ياسمين عبد العزيز

وارتدت ياسمين عبد العزيز، في الإعلان فستان زفاف، ويعد هذا الظهور هو الأول لها فنيا بعد انفصالها عن أحمد العوضي، هذا بجانب ظهورها بعدة شخصيات أخرى في الإعلان، وقالت ياسمين في الأغنية التي قدمتها بالإعلان: «من النهاردة مش هعمل غير اللي أنا عايزاه».

ياسمين عبد العزيز

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:«أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه، مش عيني دي بتاعتي هتفرج بس على اللي أنا عايزاه، بمزاجي وبراحتي هسمع اللي أنا عايزاه، واقفل ودني عن اللي أنا عايزاه، دلعِله يا دلعِله، اللي عايز كتالوج البحبة ييجي وأنا أدله».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

حققت الفنانة ياسمين عبد العزيز، نجاحًا وضجة كبيرة بعد عرض إعلانها الجديد لشركة فودافون، والتي ظهرت فيه بإطلالات متنوعة، ونشرت ياسمين عبد العزيز الإعلان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقة بجملة من أغنية من الإعلان: «أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه.. قريبًا».

اقرأ أيضاًإعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة رجوعها للفنان أحمد العوضي «فيديو»

في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)

رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي



المصدر: وكالات