ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الترند، خلال الساعات الماضية، وكثرت التساؤلات حول تطورات علاقة ياسمين عبد العزيز و الفنان احمد العوضي.

آخر تطورات علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي الجدل خلال الساعات الماضية، ليصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتنبأ الجمهور بعودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي من جديد، وذلك بعد مباركة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز، بمناسبة إعلانها الدعائي الجديد لشركة فودافون:« مبروك ياسمسم إعلان طرش »، لترد عليه ياسمين عبد العزيز «الله يبارك فيك ياعوضيكوا »، وتعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على علاقتهم بـ «النهايات أخلاق ».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق أن صرحت ياسمين عبد العزيز، أثناء استضافتها مع إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة »، عن مدى حبها لأحمد العوضي وإصدارها العديد من التلميحات حول رغبتها في العودة إلى العوضي:«طبعا أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه ».

وتابعت:« أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، علشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين ».

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

صرحت ياسمين عبد العزيز خلال لقاءها مع إسعاد يونس، سبب تدهور حالتها الصحية، حيث اتفقت مع أحمد العوضي على الإنجاب بعد مسلسلهم الأخير «ضرب نار »، وذهبت ياسمين لإجراء عملية لكي تستطيع الإنجاب، وهذا كان سبب في تدهور حالتها الصحية، ولم تستطع الإنجاب، مما جعل الناس تستنتج إن سبب طلاقها وخلافها مع العوضي، كان بسبب عدم مقدرة ياسمين على الإنجاب.

elaosboa52734
اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد

آخر الأعمال الفنية للفنانة ياسمين عبد العزيز

حققت الفنانة ياسمين عبد العزيز، نجاحًا وضجة كبيرة بعد عرض إعلانها الجديد لشركة فودافون، والتي ظهرت فيه بإطلالات متنوعة، ونشرت ياسمين عبد العزيز الإعلان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقة بجملة من أغنية من الإعلان: «أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه.. قريبًا».

اقرأ أيضاًإعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة رجوعها للفنان أحمد العوضي «فيديو»

في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)

المصدر: وكالات