وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية.. والشاعر صلاح عطية: «وقفت كالجبل بجوار زوجها» (صورة)

وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية.. والشاعر صلاح عطية: «وقفت كالجبل بجوار زوجها» (صورة)

توفيت، مساء اليوم الخميس، السيدة ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان أحمد عدوية، عن عمر يناهز الـ 60 عاما.

وأعلن الشاعر صلاح عطية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة زوجة أحمد عدوية، قائلا: «البقاء لله، السيدة ونيسة أحمد عاطف -نوسه- زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية والدة المطرب محمد عدوية، ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، ومن يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لعدوية».

وأضاف صلاح عطية: «فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة في الحديث إلى جانب أنها ست أصيلة، لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام في محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص، ألف رحمه ونور عليها».

أبرز تصريحات أحمد عدوية

وفي وقت سابق، كشف أحمد عدوية في تصريحاته، عن لقب «عدوية» وأنه كان خطئا مطبعيا على إحدى الأسطوانات قبل أن يتحول للقبه الشهير، معقبًا: «اسمي الحقيقي أحمد العدوي والأسطوانة كان فيها غلطة وقلت خلوها كده».

كما تحدث عدوية، عن أول أجر حصل عليه في حياته: « الناس كتيرة قالتلي صوتك حلو زي أبويا وجدي، وقابلت ناس كتيرة في شارع محمد علي وكنت بغني في أفراح، وأول أجر حصلت عليه كان جنيه، في أغنية سلامتها أم حسن، ودي بداية شهرتي».

اقرأ أيضاً«جنيه أول أجري وهذا سر شهرتي».. أبرز تصريحات أحمد عدوية مع لميس الحديدي

ريهام حجاج توجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي بعد سرقته أغنية لـ أحمد عدوية

أسعار تذاكر حفل أحمد ومحمد عدوية في ساقية الصاوي

المصدر: وكالات