وسام أبو على عن نهائى إفريقيا: هالعب أهم مباراة فى مسيرتى

وسام أبو على عن نهائى إفريقيا: هالعب أهم مباراة فى مسيرتى

شدد وسام أبو علي لاعب الأهلي على أن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب حماد العقربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة للغاية.

أكبر وأهم مباراة في مسيرتي

قال في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: “البطولة مهمة للغاية وأمام تحدي أن ألعب أكبر وأهم مباراة في مسيرتي وبطولة كبيرة من الممكن أن يتوج بها مع الأهلي”

أكمل: “الأهلي نادي كبير يلعب خامس نهائي على التوالي وهدفنا التتويج بالبطولة وهو أهم شيء لنا كلاعبين”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

المصدر: وكالات