هلا رشدي ترد على انتقادات غنائها بالحجاب: «لا يعنينيي»

هلا رشدي ترد على انتقادات غنائها بالحجاب: «لا يعنينيي»

«لا يعنيني»، هكذا علقت المطربة هلا رشدي، على انتقادات بعض الجماهير، كونها محجبة وتغني، مؤكدة أن أي فنان لن يسلم من الانتقادات.

وقالت هلا، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها لا تنشغل بالتعليقات السلبية، مضيفة: «طالما لم ارتكب فعلا خاطئا أو لا أؤذي أحدا، فلا تعنيني هذه الانتقادات».

وأردفت: «على سبيل المثال عندما غنيت محمد يا رسول الله، هناك العديد من الأشخاص انتقدوني لأني محجبة وأغني، وفي كل الأحوال الفنان مهما قدم لن يسلم من الانتقادات».

آخر أعمال هلا رشدي

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة هلا رشدي في مسلسل «مكتوب عليا»، في موسم رمضان 2022، مع الفنان أكرم حسني وتجسد هلا شخصية جيجي.

وشارك في بطولة العمل بجانب أكرم حسني، كلا من أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، محمد طعيمة، محمود السيسي، إسماعيل فرغلي، فيدرا، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية جلال ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وتحدث مقابلة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات