هدى الأتربي تصف إطلالتها في مهرجان كان السينمائي بـ «سحر السينما» (فيديو)

هدى الأتربي تصف إطلالتها في مهرجان كان السينمائي بـ «سحر السينما» (فيديو)

كشفت الفنانة هدى الأتربي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، اليوم الخميس، وذلك بعدما تألقت بإطلالة سوداء أنيقة.

وشاركت هدى الأتربي مقطع فيديو يكشف عن إطلالتها في مهرجان كان السينمائي عبر صفحتها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «سحر السينما، مهرجان كان السينمائي».

مهرجان كان السينمائي

وانطلقت الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، الثلاثاء الماضي، في مدينة كان بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم.

وينافس بهذه النسخة، 8 أفلام عربية متنوعة المضمون، لتثبت أن الإنتاج السينمائي العربي قادر على المنافسة على الساحة العالمية، تحتوي قائمة ترشيحات الأفلام العربية على 6 أفلام من العديد من الدول العربية، أبرزها، فيلم شرق 12، فيلم نوارة، فيلم غلى أرض مجهولة، فيلم الكل يحي توده، فيلم القرية جوار الجنة.

آخر أعمال هدى الأتربي

يشار إلى، أن هدى الأتربي تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها بمشاركتها في «العتاولة» مؤخرًا والذي جسدت خلالها شخصية دينا.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًدينا رفارف في «العتاولة».. أول تعليق من هدى الأتربي بعد الفوز بجائز الأفضل عربيا

هدى الأتربي تخطف الأنظار في حفل افتتاح «القاهرة السينمائي»

اليوم.. هدى الإتربى ضيف برنامج «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفى



المصدر: وكالات