هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

حل الموسيقار هاني شنودة، ضيفا على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، من خلال شاشة MBC، الخميس من كل أسبوع، والذي كشف من خلاله عن علاقته بالعندليب عبد الحليم حافظ.

وتحدث هاني شنودة، خلال لقائه مع ياسيمن عز، قائلا: «علاقتي بعبد الحليم حافظ بدأت، احنا في الفتيشة كنت بلعب على أورج أسمه الهرم، فكان يجي يقعد جمبي ويتفرج، بس أنا في الوقت دا مكنتش عارف القيمة الحقيقة للراجل دا، وكان عمر خورشيد وعمر خيرت يتريقوا عليه، ويقولان لي النحنوح جه».

وأضاف هاني شنودة: «كان يديني معياد مكنتش أروح وأزوغ، لأني كنت في الوقت ده في العشرينات، فكان عندي حاجات كتير، زي الشاطئ والجيرل فريند، اسيب دا كله واروح أكل مع راجل بالشوكة والسكينة، ومكنش بيزعل، وكلمني قالي يا هنوش سيبت جهاز جديد ولما قالي عليه روحتله».

وتابع شنودة: «أول لما شوفت الجهاز اللي قالي عليه، دخلت بيته مسلمتش وفضلت ألعب في الجهاز، دخل عليه بالجلبية والطاقية، لعبتله في الوقت دا أهواك بكل التجمعيات، وطلب مني أعمله فرقة زي الفتيشة، قولتله عندي شرط بصلي وكشر، عشان بالنسباله دكة عمي سامي البواب بتشرط على الهرم الأكبر».

ياسيمن عز عن وقائع التحرش

كما أعربت الإعلامية ياسمين عز، عن استيائها من حوادث التحرش والخطف التي حدثت خلال الأسابيع الماضية، مشيرة إلى أن ما حدث فضيحة للعالم.

وقالت ياسمين عز، من خلال برنامج كلام الناس: «جماعة فضحتونا، السائقين الغير منضبطين، كان فيه أباء كانوا معتمدين على شركات التوصيل مثل أوبر، كانوا الأباء بيستأمنكوا على ولادهم، فتكون النتيجة خيانة الأمانة ولقمة العيش، خطف وتحرش وضرب ومحاولات اغتصاب، اللي مترباش في بيت أهله الحكومة تربيه».

اقرأ أيضاًياسمين عز عن وقائع التحرش في أوبر: «اللي ماربهوش أهله الحكومة تربيه»

ياسمين عز ونيشان.. التفاصيل الكاملة لـ أزمة المذيعة والإعلامي

الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لـ ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»

المصدر: وكالات