هاني شنودة في ضيافة ياسمين عز.. الليلة

هاني شنودة في ضيافة ياسمين عز.. الليلة

تستضيف الإعلامية ياسمين عز في الحلقة الجديدة من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة MBC مصر الموسيقار هاني شنودة، والذي من المتوقع أن يكشف معها الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة MBC أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة هاني شنودة مع ياسمين عز، قائلة: «الفنان الكبير والموسيقار هاني شنودة وأسرار وقصص وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على MBCMASR».

ياسمين عز: حقي مش حسيبو

وفي وقت سابق، أعلنت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس، عبر فضائية mbc مصر، مساء الخميس أن «نيابة دبي أصدرت حكما بالقبض على الإعلامي نيشان، قائلة« نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم».

وأضافت ياسمين عز«حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس».

كيف رد نيشان بعد صدور حكم بالقبض عليه في قضية ياسمين عز

من جانبه تجاهل الإعلامي اللبناني نيشان، الرد على إعلان الإعلامية ياسمين عز عن فوزها في القضية التي رفعتها ضده في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضاً«كان القرد نفع نفسه».. ياسمين عز تسخر من علماء الطاقة

ياسمين عز تنصح الستات قبيل مباراة الأهلي ومازيمبي: شجعي اوفه عشان تفضلي على جوزك ملهوفة

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

المصدر: وكالات