هاني رمزي يكشف عن سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

هاني رمزي يكشف عن سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

حل الفنان هاني رمزي ضيفًا على بودكاست “Restart” الذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي وتحدث أثناء اللقاء عن تفاصيل مسلسل “بدون مقابل” الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وكشف هاني رمزي عن سبب التأجيل، أنهم بدأوا تصوير متأخر وكان العمل ليس جاهزاً، مشيرا إلى أن المسلسل 30 حلقة ملئ بالأحداث من ديكورات و ممثلين، كان من المفترض أن يبدأوا تصوير مبكرا.

وتابع أن المسلسل يدور حول رجال الأمن وتضحياتهم من أجل البلد وحبهم وانتمائهم لوطنهم بدون مقابل، لذلك أطلق اسم «بدون مقابل».

وتابع: “المسلسل ليس من النوع الكوميدي، هو تراجيدي في المقام الأول، مسلسل اجتماعي إنساني، والجانب الأمني فيه 20 % من العمل، يتناول الحياة الشخصية لمن يواجهون ضغوطات كثيرة جدًا”.

وإستكمل: “بسبب إيماني بالمسلسل وحبي وحماسي له كنت أتمنى أن يعرض بعد الانتهاء من تصويره، ولكن الفرحة تأجلت، لأن لو كان استمر التصوير في شهر رمضان كان سيكون الضغط عالي جدًا وخاصة أن هذه النوعية من المسلسلات يجب أن تأخذ حقها في التصوير وحقها في التدقيق”.

وأوضح: “المسلسل هو اللي عايز اللوك كده، هو فيه أحداث كتير جدًا مخلية الشخصية لازم متبقاش شكل هاني المعتاد، وأنا بقدم دور يعتبر تراجيدي وجد جدا بعيد عن الكوميديا اللي الناس اعتادت عليها مني، فالمراد كان لازم يبقى في تغيير في الشكل شوية”، مضيفًا: “المخرج اللي طلب مني كده وقولتله أنا عمري ماربيت دقني ولا ربيت شنبي ويمكن ربيت شنبي في عملين أو ٣ قبل كده”.

وكشف عن رأي المقربين له في هذا الشكل الجديد وقال: “قالولي متحلقهاش تاني وقالولي صغرتك شوية وفي ناس مش متعودة عليا  كده”.

وعن تعاونه مع عمرو عبد الجليل في المسلسل، قال: “عمرو عبد الجليل نجم كبير وممثل عظيم وشهادتي فيه من أيام ما كنا زمايل في المعهد العالي للفنون المسرحية وأحنا دفعة واحدة، ومثلنا مع بعض، وأنا عارف إمكانيات عمرو كويس وعارف قد إيه هو ممثل عظيم وأنا تربطني به صداقة قوية حتى مع أسرته، لأن كمان أخو عمرو عبد الجليل السيناريست طارق عبد الجليل الله يرحمه ده اللي عملي أفلام كتير منها فيلم عايز حقي وأبو العربي ونمس بوند، وأستاذ طارق ده كان أخويا وعملي أهم أعمالي وحاجات كتيرة جدا بعتز بيها”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات