هاجر الشرنوبي توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى ميلاده

هاجر الشرنوبي توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى ميلاده

أحيت الفنانة هاجر الشرنوبي، ذكري ميلاد والدها، من خلال مشاركة مجموعة من الصور التي تجمعها به.

وقالت هاجر الشرنوبي في تصريحات علقت خلالها على صورها مع والدها بكلمات مؤثرة تكشف عن عمق حزنها على رحيل والدها، ومدى افتقادها له، قائلة: «النهاردة عيد ميلاد صاحب عمري كله عيد ميلاده الـ 64، بس مش معانا في الجنة بإذن الله.. الله يرحمك يا حبيبي، وحشتني أوي كنت لي نعم الأب والسند، ولسه لحد دلوقتي عايشة باسمك وسيرتك وسمعتك الطيبة».

الفنانة هاجر الشرنوبي تحيي ذكرى ميلاد والدها

وتابعت هاجر الشرنوبي: «زي دلوقتي بعد ما تعدي الساعة 12 كنت بكتبلك رسالة وأنا قاعدة جمبك في بيتنا، علشان أقولك كل سنة وأنت طيب وتقولي هي البوسة بتتكتب.. كنت بجمع البنات اللي بيعتبروك أبوهم التاني ونحتفل، وتحاول تصورنا وتطلع الصورة فيديو.. يااااااه يا بابا ذكريات محفورة في قلبي لا يمكن تتنسي يمكن شوية الذكريات دول اللي بيقووني شوية بس الحقيقة إني من غيرك ولا أي حاجة…اللهم بدل شوقي له حسنات».

وواصلت هاجر الشرنوبي: «اللهم ارحمه واغفر له وأعف عنه.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم ارزقه نعيم الجنة وحرم جسده على النار.. اللهم عظم أجره واغفر له ذنبه.. اللهم ارزقنا الصبر والسلوان على فراقه، واجمعنا به على خير في جناتك.. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج، ونقه من الخطايا.. اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه».

elaosboa41059
الفنانة هاجر الشرنوبي تحيي ذكرى ميلاد والدها

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

كان مسلسل العودة، آخر عمل فني شاركت به الفنانة هاجر الشرنوبي، وعرض في موسم شتاء 2024، ولعبت هاجر دور مروة، زوجة حمزة، وابنة خالة تارا، والتي أتت من الصعيد، وتمر ببعض الظروف الخاصة خلال أحداث العمل.

مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، والعمل مكون من 30 حلقة.

أحداث مسلسل العودة

تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، متناولاً مناقشة بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر.

اقرأ أيضاًتكريم الفنانة هاجر الشرنوبي في مهرجان المسرح العربي في دورته الرابعة

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية هاجر الشرنوبي في «أمير العوامري»

المصدر: وكالات