«نورتي بلدك الثاني مصر».. إلهام شاهين في أحدث ظهور رفقة ماجدة الرومي

«نورتي بلدك الثاني مصر».. إلهام شاهين في أحدث ظهور رفقة ماجدة الرومي

شاركت الفنانة إلهام شاهين أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» رفقة الفنانة ماجدة الرومي والإعلامية لميس الحديدي، اليوم الجمعة، وذلك بعد إحيائها لحفل كبير في قصر عابدين مؤخرا.

كما وجهت إلهام شاهين رسالة جديدة لماجدة الرومي على «إنستجرام»، قائلة: «يوم جميل مع الصديقة الغالية جدا على قلبي، و التى أعتز جدا بصداقتها، نجمة الغناء بالوطن العربي، الفنانة ماجدة الرومى، نورتى بلدك الثانى مصر، وقضينا معك أجمل الأوقات بالحفل الرائع بقصر عابدين».

وأضافت: «تحياتى و حبي و احترامي لشخصك و لفنك الراقي البديع.. سعدنا بصحبتك أنا و أختى إيناس و الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي.. و نتمنى وجودك دايما معانا في بلدك مصر».

حفل ماجدة الرومي في مصر

جدير بالذكر، أن ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا كبيرا، في قصر عابدين، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها.

وقاد المايسترو الكبير نادر عباسي، الأوركسترا في الحفل، وشذت ماجدة الرومي، بباقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بترديد كلماتها.

وبلغ عدد حضور الحفل ما يقرب من ألف شخص، من وزراء ومسؤولين وإعلاميين وشخصيات عامة ومستثمرين، أبرزهم: الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وغيرهما.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين مشيدة بـ مسلسل الحشاشين: «شكرا لدور الفن في تنوير العقول» (صورة)

إلهام شاهين: «مش راضية عن كل ما قدمته.. ونادمة على إساءتي لـ بليغ حمدي»

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: «ايزيس الدولي لمسرح المرأة» أبو الفنون والأكثر وعيا وثقافة



المصدر: وكالات