نجاح نسيم حميد.. أمير المصري يكشف عن كواليس تصوير “Giant”

نجاح نسيم حميد.. أمير المصري يكشف عن كواليس تصوير “Giant”

كشف الفنان أمير المصري عن الصور الأولى من كواليس فيلم “Giant”، والذي يقدم بهد دور الملاكم البريطاني من أصول يمنية نسيم حميد، ويظهر معه الفنان بيرس بروسنان من أعلى حلبة المصارعة.

ونشر أمير المصري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ثورة له من كواليس التصوير، ويعلق عليه قائلًا: “الأمير.. متحمس جدًا عن النظرة الأولى لفيلمنا Giant.. نعمل حاليًا جاهدين لنقدم لكم شيئًا مميزًا جدًا في العام المقبل إن شاء الله”.

ويعرض فيلم “Giant” قصة نجاح  لاعب الملاكمة الشهير نسيم حميد، من الطبقة العالمة حتى الملاكمة، وذلك في ظل انتشار العنصرية بأوروبا.

حقيقة ارتباط أمير المصري وأسماء جلال 

كشف الفنان أمير المصري حقيقة ارتباطه بالفنانة أسماء جلال، بعد شائعات وجود علاقة عاطفية بينهما خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أمير المصري:”مفيش حاجة هذا كلام بالطبع والسوشال ميديا بيحبوا يكتشفوا حاجة جديدة وأنا مش الوحيد اللي حصل معايا كدا”.

وكان قد أثار الفنان أمير المصري والفنانة أسماء جلال الجدل وذلك بسبب صورة نشرها الثنائي كل منهما على حده من اسكتلندا في نفس المكان، مما جعل الجمهور يتوقع وجود علاقة حب بينهما.

آخر أعمالأسماء جلال

يذكر أن، آخر أعمالأسماء جلالمسلسل “الهرشة السابعة” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023 وخاض بطولته أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم وعدد من الفنانين.

المصدر : وكالات