موعد مباراة انبي و بيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة.. الإثارة حاضرة

موعد مباراة انبي و بيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة.. الإثارة حاضرة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة المدير الفني كرونوسلاف يورتشيتش، لمواجهة قوية أمام نظيره إنبي بقيادة المدير الفني سيد ياسين، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وإنبي القادمة

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين بيراميدز ونظيره إنبي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد بتروسبورت.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنبي بث مباشر

ومن المنتظر أن تذاع المواجهة المرتقبة بين بيراميدز ونظيره إنبي، عبر قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الرسمي الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

في الجولة السابقة، لعب فريق إنبي مع طلائع الجيش وفاز بنتيجة 1-0، فيما لعب بيراميدز مع نظيره البنك الأهلي في مباراة مثيرة وقوية انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويفتقد بيراميدز جهود الثلاثي رمضان صبحي وكريم حافظ وفخري لكاي بداعي الإيقاف، حيث تلقى الأول طردا مباشرا، بينما حصل الثنائي الآخر على بطاقة صفراء ثالثة خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة.

كما يفتقد الفريق جهود ثلاثة لاعبين آخرين بسبب الإصابة، وهم محمود زلاقة الذي يعاني من تمزق في عضلة الساق ويجري حاليا تطهيره من قبل الجهاز الطبي على جبر. ويعاني منذ فترة من آلام في منطقة الحوض ويجري إعداده ببرنامج تأهيل مكثف.

إسلام عيسى يعاني من خلع في إصبع القدم الكبير في قدمه اليسرى. وقد حصل على الراحة حتى تعافى وبدأ برنامج إعادة التأهيل.

المصدر: وكالات