موعد زفاف شقيقة المخرج محمد سامي

موعد زفاف شقيقة المخرج محمد سامي

تحتفل الفنانة ريم سامى، وشقيقة المخرج محمد سامى، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، يوم الجمعة المقبل في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل.

ومن المقرر أن يُحيي حفل الزفاف مجموعة من النجوم المطربين، وذلك بحضور عائلتها والأصدقاء ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة.

وفي نفس السياق، قد احتفلت الفنانة ريم سامي بعقد قرانها، في 22 مارس 2024، على شاب من خارج الوسط الفني، يُدعى محمد المغازي، في حفل عائلي مُبهج داخل منزلها، وسط حضور عدد من أصدقائها المقربين إلى جانب أسرة العروسين.

إطلالة ريم سامي في عقد قرانها

وظهرت العروس، ريم سامي، شقيقة محمد سامي، بفستان أبيض، «تايبسيت»، مزين بـ«الريش والفورير»، طويل وبأكمام طويلة، مع تسريحة شعر ويفي، مرفوعة بشكل إنسيابي وكلاسيكي.

كما اعتمدت ريم سامي على الأقراط الألماسية، والمكياج الترابي، بألوان النود الشهيرة، بينما ظهر العريس ببدلة سوداء كلاسيك.

خطوبة ريم سامي

سبق احتفلت ريم سامي بخطبتها في يناير الماضي، على شاب من خارج الوسط الفني، يُدعى محمد المغازي، وجرى الاحتفال في أجواء عائلية.
وتألقت ريم بفستان قصير باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، واعتمدت مع الإطلالة مكياج ناعم، بينما ارتدى خطيبها بدلة سوداء مع كارفت «نبيتي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات