من هى جيجي زايد شقيقة الفنانة معالي زايد؟.. بعد إعلان خبر وفاتها

من هى جيجي زايد شقيقة الفنانة معالي زايد؟.. بعد إعلان خبر وفاتها

تصدرت الفنانة الكبيرة الراحلة معالي زايد الترند على محركات البحث المختلفة خاصةً على محرك البحث العالمي “جوجل”  ومحركات البحث الأخرى لمواقع التواصل الإجتماعي، اليوم خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين وجمهورها، وذلك بعد إعلان خبر وفاة شقيقتها الكبري جيجي زايد، لذلك ازدادت عمليات النقر للتأكد من صحة الخبر ومعرفة تفاصيل جديدة عن حياة جيجي زايد، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بحقيقة وفاة جيجي زايد .

من هى جيجي  زايد ؟

“جيجي”  هى الشقيقة الكبرى للفنانة معالي زايد بـ 6 سنوات، ونشأ الأختين في حي السيدة زينب بالقاهرة من أسرة فنية، حيث أن والدتهما الممثلة ​آمال زايد​، وخالتها الممثلة جمالات زايد وإبن خالتها هو الفنان ​هاني شاكر​، وخالها هو السيناريست ​محسن زايد​، أما والدها كان يعمل لواء في الجيش المصري.

وفاة جيجي زايد

وقد توفيت جيجي المنباوي شقيقة الفنانة الراحلة معالي زايد، حيث أعلن العديد من الأقرباء منها خبر وفاتها خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد أعلن نجلها أحمد صفوت الرشيدي، عن وفاة ولدته جيجي زايد عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة جيجي المنباوي”.

وقد أعلنت صديقتها أمنية الموجي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك” عن خبر وفاة صديقتها “ جيجي زايد”، حيث كتبت “توفيت إلى رحمة الله تعالى الأخت والصديقة جيجي زايد، ابنه الفنانة القديرة آمال زايد وشقيقة الفنانة الكبيرة معالى زايد، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

كما نشر الكاتب أكرم السعدني شقيق النجم الراحل صلاح السعدني، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”  منشور يعلن من خلاله عن رحيل جيجي شقيقة النجمة معالي زايد، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الراحلة العزاء بمدينة الإسكندرية غدا .

وعلق أكرم السعدي صورة لشقيقة معالي زايد  قائلا: “كانت شبه المصباح المنير لمن اقترب منها اخت معالي زايد الكبيره جيجي الجميله المبتسمه ع الدوام الراضيه عن قناعه وايمان بما هو مكتوب ربنا يرحمك ويحسن اليك ويجعل الجنه مثواك”.

المصدر : وكالات