«من فات قديمه تاه».. بدرية طلبة تحتفل بشم النسيم في حديقة الحيوانات

«من فات قديمه تاه».. بدرية طلبة تحتفل بشم النسيم في حديقة الحيوانات

تحتفل الفنانة بدرية طلبة بشم النسيم، في حديقة الحيوان، مشيرة، أنها كانت تردد عليها منذ الطفولة.

بدرية طلبة تحتفل بشم النسيم 

نشرت بدرية طلبة فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،قالت فيه:«من فات قديمه تاه، أنا بقضي شم النسيم في نفس المكان اللي كنت بقضي فيه شم النسيم وأنا صغيرة،بقضي شم النسيم هنا مع صديقتي أمل النجار، وكنت باجي على طول هنا وأنا صغيرة وأمي كانت بتجمعنا».

وأضافت:«والجنينة لسة بحلاوتها، ويوم جميل وكلنا فسيخ من غير ما نبهدل الدينا سندوتشات وجلفزات، ونصيحة كل اللي عاوز يعيد ذكرياته في الأماكن اللي كان بيروحها يعمل كده ومتحرموش نفسكم أنا نوستالجيا، ودفعت تذكرة على فكرة».

في سياق آخر، احتفلت الفنانة بدرية طلبة مؤخرا، بحفل زفاف ابنتها، والذي شهد حضور عدد هائل من نجوم الفن الذي حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة السعيدة وظهرت بدرية طلبة في الحفل وهي ترتدي فستان لفت الأنظار لأنوثتها وجمالها ووصفها البعض بأنها العروسة، ومن أبرز النجوم الذين حضروا منال سلامة، سوسن بدر، بوسي شلبي، وفاء عامر، أيتن عامر وغيرهم من الفنانين.

أعمال بدرية طلبة 

 

آخر أعمال بدرية طلبة فيلم «الملكة» بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، هشام هلال، سامح عبدالعزيز.

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

المصدر : وكالات