منى عبد الغني: لبست الحجاب بعد وفاة أخويا عشان أكون مستعدة للقاء ربنا

منى عبد الغني: لبست الحجاب بعد وفاة أخويا عشان أكون مستعدة للقاء ربنا

أكدت الفنانة منى عبد الغني، على أنها قررت أن ترتدي الحجاب بعد وفاة شقيقها، موضحة أنها لن تندم أبدا على هذا القرار ورفضها للمغريات.

وقالت «منى»، في تصريحات تليفزيونية، إنها قررت أن تغير أسلوب حياتها بعد وفاة شقيقها، حتى تكون مستعدة للقاء ربنا، مشيرة إلى أنها ارتدت الحجاب بناء على تراكمات قديمة.

وأوضحت أن الإنسان الواعي، الذي لديه عقل، لابد أن يغتنم الفرصة، قائلة: «الإنسان الذي لديه عقل عندما تأتيه فرصة الالتزام ولم يتمسك بها من الممكن ألا تأتي مرة أخري، وأخدت قراري وعمري ما ندمت، وبسأل ربنا أنه يثبتي».

وأعربت عن أمنيتها في أن تكون قدوة حسنة، مؤكدة أنها تدعي طوال الوقت بأن تكون مصدر للخير، مضيفة: «لازم تكون كل حاجة تليق بالمشاهد اللي بيتفرج علينا، والتريند ممكن يوصل بالصدق، المهم هتحسب في ميزان حسناتك أم سيئاتك، وليس بالتريند».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات