منى عبد الغني عن ارتدائها الحجاب: الاختيارات صعبة وعمري ما ندمت

منى عبد الغني عن ارتدائها الحجاب: الاختيارات صعبة وعمري ما ندمت

كشفت الفنانة منى عبد الغني عن السبب وراء ارتدائها للحجاب، وأكدت أن القرار جاء على أساس تراكمات، لافتة أن وفاة شقيقها جعلها تقف مع نفسها.

منى عبد الغني: ألابندا كانت هترجعني عن الحجاب 

وقالت منى عبد الغني في لقائها ببرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين: “أنا بعد وفاة أخويا وقفت مع نفسي وقولت لازم أجهز بقى للقاء ربنا في أي لحظة.. كنت في إجازة ألابندا ولو كنت رجعت الومضة مكنتش جات تاني”.

وأضافت منى عبد الغني أن النفس ضعيفة، وكان في بعض الأحيان هناك من يهاجمونني، ويقولون لي: “أنتي اتجننتي”، وآخرين يقولون: “توكلي على الله”، لافتة أن هذا القرار جاء في ظل نجوميتها، وتعاقدها على أكثر من عمل سواء على مستوى السينما أو التليفزيون.

وأكدت منى عبد الغني أنها لم تندم على هذا القرار نهائيًا، وعلقت أنها مستمتعة به كثيرًا، وأشارت أن الاختيارات صعبة، وأضافت أنها تحاول طوال الوقت أن تكون قدوة حسن، لافتة أن الظهور على شاشات التليفزيون مسؤولية، حتى في مواقف المزح لابد أن يكون في إطار محترم على حد تعبيرها.

وتابعت منى عبد الغني أن التريند صناعة التريند من الممكن أن يصل بالصدق، وتلقى مردود لدى الجمهور، لافتة أن السوشيال ميديا أما تستخدم في خدمة الناس، أو التسلية، ولكن بما لا يتعارض مع القيم.

المصدر : وكالات