مكنتش متخيل تعمل كده.. رد مفاجئ من هنا الزاهد على محمد الشرنوبي

مكنتش متخيل تعمل كده.. رد مفاجئ من هنا الزاهد على محمد الشرنوبي

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة شكر للفنان محمد الشرنوبي، وذلك عبر حسابها الرسمي بـ«إنستجرام»، ردًا على إشادة الأخير بموهبتها الفنية في مسلسل إقامة جبرية.

وأعربت هنا الزاهد عن سعادتها بإشادة محمد الشرنوبي بموهبتها الفنية في مسلسل إقامة جبرية، من خلال مشاركة جزءًا من حديث محمد الشرنوبي التليفزيوني لـ عرب وود، وذلك عبر استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليه قائلة: «شكرًا يا شرنوبي على الكلام ده، أنا اللي اتبسط أوي بجد في المسلسل رغم صعوبته وأكتر عمل متحمسة الناس تشوفه».

هنا الزاهد

شرنوبي عن شخصية هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية: مفاجئة للجمهور

وكان شرنوبي في وقت سابق أعرب عن سعادته بتعاونه مع الفنانة هنا الزاهد بـ مسلسل إقامة جبرية: «هنا أنا بتبسط بالشغل معها الصراحة، هنا لذيذة وممثلة شاطرة ومجتهدة جداً وهتبقى مفاجئة في المسلسل ده».

وعن شخصية هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية قال: «هتبقى مفاجئة كبيرة للناس هي كانت مفاجئة بالنسبة ليا، أنا مكنتش متخيل أن هنا ممكن تعمل كدا، الشخصية مختلفة عن هنا وهي قدمتها بشكل حلو أوي».

elaosboa23756
هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية

أبطال مسلسل إقامة جبرية

بطولة هنا الزاهد ويشاركها البطولة كل من «محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي»، وأخرين من نجوم الفن.

العمل ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية هنا الزاهد بـ مسلسل إقامة جبرية

وتقدم هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية، شخصية صيدلانية، ويظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، أما ثراء جبيل فهي صديقة هنا الزاهد المقربة وتمتلك مركز لتربية الكلاب.

آخر أعمال هنا الزاهد

تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني، ومؤخرًا عرض لها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هنا الزاهد

ضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

اقرأ أيضاًهنا الزاهد تعلن عن إجمالي إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» خلال 17 يومًا

أول تعليق من هنا الزاهد على ردود أفعال فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

المصدر: وكالات