مغني المهرجانات عنبة يتعرض لحادث سير، ويعلق: ربنا ستر

مغني المهرجانات عنبة يتعرض لحادث سير، ويعلق: ربنا ستر

أعلن مطرب المهرجانات عنبة، عن تعرضه لحادث سير عبر صفحته على موقع تبادل الصور  والفيديوهات «إنستجرام».

نشر عنبة مقطع فيديو على صفحته من خلال خاصية «إستوري» لسيارته، وظهر فيها خلاله اختلال توازن السيارة في إطارها، خلال سيره على الطريق، وعلق عليه: «الحمد لله على كل شيء.. سترت».

عنبة يكشف عن خوفه الشديد من الحسد

وفي وقت سابق، كشف مطرب المهرجانات عنبة، عن خوفه الشديد من الحسد، مشيرًا إلى أنه يلجأ دائمًا إلى الله تعالى لتحصين نفسه من الحسد.

وقال عنبة في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: «أخاف من الحسد كثيرًا، لأنني دائما متصاب، و«نجمي خفيف»، ولكن أحرص دائما على ذكر الله، وإذا علم أحد بفرحتي لا تكتمل».

أما عن حالته الاجتماعية، أكد عنبة أنه مازال «سينجل»، حيث قال: «نفسي ارتبط.. أنا عاوز أفرح وأتجوز ، أحب وأتحب .. لكنها متعقربة معايا»، مشيرًا إلى أن هذا الموضوع بالتحديد لم يكتب له النجاح في كل مرة.

وأضاف: «الكثير من اللي حواليا مستغربين من عدم زواجي حتى الآن، ويسألوني ما الذي ينقصك “ده أنت عنبة”، ألف فتاة تتمناك، فعندما أحاول أن افتح قلبي لفتاة الموضوع يفشل».

وأردف: «الله أعلم من الممكن أن يحدث عكس المتوقع، وتأتي فتاة لخطبتي، أنا أرغب في تكوين أسرة، وليس لدي مانع أن اتزوج من فنانة داخل الوسط الفني، على شرط أن تكون نفس تربيتي، وليست متصنعة، وفيه ناس محترمة كثيرا في الوسط».

آخر أعمال عنبة

يذكر أن مطرب المهرجانات عنبة، شارك مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل «عتبات البهجة»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

«عتبات البهجة» بطولة يحيي الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات