معلومات لا تعرفها عن الممثلة الهندية إيملي شاه خطيبة مينا مسعود

معلومات لا تعرفها عن الممثلة الهندية إيملي شاه خطيبة مينا مسعود

أعلنت مجلة Hello العالمية، خطوبة الممثل العالمي مينا مسعود على الممثلة الهندية إيملي شاه، وتصدر الفنان مينا مسعود وخطيبته إيملي شاه، مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن خطيبتهما، ويبحث الجميع عن معلومات جديدة عن خطيبة النجم العالمي، وهي فنانة أمريكية من أصوال هندية تبلغ من العمر 24 عامًا.
 

شاركت في فيلم Jungle cry، وحققت أمنية طفولتها بأنها تصبح راقصة وممثلة، ولها العديد من الأعمال الفنية التي يحبها الجمهور، ويعتبرها البعض أن لها مستقبل واعد في الفن.

وأعلن مينا وإيملي شاه خطوبتهما من خلال التقاطهما العديد من الصور، وظهر مينا مرتديًا بدلة بيضاء، كما ارتدت شاة فستانا بنفس اللون.

2024514مينا 2 1683 062917
2024514مينا3 1683 062930

ويُشارك الفنان العالمي مينا مسعود، في فيلم «عيسى» الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول حي فقير وشاب يدعى عبد الله تنقلب حياته بعد خيانة صديقه له مع زوجته، ويفر إلى أحد المقابر ويتحول من شاب ضعيف الشخصية لفتوة المنطقة، بينما يصاب صديقه بصدمة نتيجة غياب عبد الله ويدرس على يد أحد المشايخ ويصبح شيخ الجامع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

«عيسى» بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري والطفل أحمد من ذوي الهمم، والعمل من تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات