معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو)

معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو)

وجه الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة لـ وزير الثقافة المغربي، وذلك بسبب تواجد رمضان، في معرض الكتاب بمدينة الرباط.

وشارك محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، يُظهر بكاء معجبة مغربية أثناء رؤيته، معلقًا: «شكرًا السيد وزير ثقافة المملكة المغربية الشريفة على حفاوة الاستقبال وجولتك معي أمس بمعرض الكتاب بمدينة الرباط، تحت رعاية الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه».

محمد رمضان في مهرجان موازين

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة الرباط المغربية، ضمن حفلات مهرجان موازين، والذي من المقرر أن يبدأ في الفترة من 21 وحتى 29 يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وأعلن محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حفله بمهرجان موازين، قائلًا: «ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والوطن العربي موازين في بلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره».

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً«لسه سنة ونص».. محمد رمضان يكشف عن خطته للوصول إلى العالمية (فيديو)

17 أغسطس.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في لبنان

محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد



المصدر: وكالات