مصدوم ومستغرب.. أحمد حاتم يكشف عن علاقته بنجله عزيز

مصدوم ومستغرب.. أحمد حاتم يكشف عن علاقته بنجله عزيز

كشف الفنان أحمد حاتم عن علاقته بنجله عزيز، وأكد أنه السبب في كل ما وصل إليه، وأكد أنه جعل منه شخص آخر، وغير به كثيرًا، وأنه أصبح أكثر استيعابًا عن قبل.

وحل أحمد حاتم ضيفًا ببرنامج “ABtalks”، وقال عن نجله: “هو السبب في كل اللي أنا فيه دلوقتي.. خلاني أبقى شخص بيضرب مشاوير عشان أشوفه.. بقيت شخص أحسن ومش أناني وبيستوعب أكثر”.

وأكد أحمد حاتم على امتنانه، وصدمته من تأثير نجله على شخصيته، مضيفًا أنه نجله يشعر به في بعض الأحيان، وقال: “هو بيراضيني بعلاقته بيا”.

سبب انفصال أحمد حاتم

وأضاف الفنان أحمد حاتم أن قرار الانفصال عن زوجته هو أصعب قرار اتخذه بحياته، لافتًا أنه كان على غير طبيعته، ومشيرًا إلى أن هذه التجربة غيرت في شخصيته كثيرًا.

وصرح أحمد حاتم في لقاءه ببرنامج “ABtalks” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عن تفاصيل زواجه الذي استمر ثلاثة سنوات، وقال: “أتجوزنا 3 سنين.. أنا كنت في نسخة مش حلوة مني، كنت شخص ممكن أكون ظالم في وقت حتى لو ده مش باين بس ده حقيقة الأمر”.

وتابع أحمد حاتم: “الطرف اللي معايا مكنش مبسوط.. ودي مش عادتي.. التجربة خلتني أقف وقفة كبيرة وتوصلت إني أقدر أعمل اللي مقتنع بيه وحابه”.

واستطرد أحمد حاتم أنه تعلم بالطبع من تجربة زواجه، ولكن طريقة التعلم صعبة على حد تعبيره، لأنه تعلمه في شخص، مؤكدًا أنه صرح لطليقته بذلك.

المصدر : وكالات