«مش هعمل غير اللي أنا عايزاه».. ياسمين عبد العزيز تقود حملة إعلانية جديدة لـ فودافون

«مش هعمل غير اللي أنا عايزاه».. ياسمين عبد العزيز تقود حملة إعلانية جديدة لـ فودافون

تقود الفنانة ياسمين عبد العزيز الحملة الإعلانية الجديدة لـ لأحدي شركات المحمول ، إذ تقدم أغنية بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ويأتي هذا الإعلان بعد نجاحها في حملة إمسك في فليكس والتي قدمتها عام 2023.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، برومو أغنيتها الجديدة لحملة فودافون الإعلانية، إذ كتبت عليها: أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه قريبا.

وظهر في البرومو التي نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز، صوت المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

سبق وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حملة إعلانية بعنوان أمسك فليكس، لـ شركة فودافون، وطرحت أغنية الحملة في فبراير عام 2023، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على السوشيال ميديا.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز
وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل ضرب نار، مع الفنان أحمد العوضي، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصري، هدي الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزي، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

تدور الأحداث حول مهرة “ياسمين عبد العزيز” وهي فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد “أحمد العوضي” القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) الذي يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

المصدر : وكالات