مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

عرضت أولى حلقات مسلسل دواعي سفر عبر منصة watch it الترفيهية، وهو من بطولة: أمير عيد، وكامل الباشا، إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل دواعي سفر العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، أبرزها إنقاذ علي الذي يجسد دوره الفنان «أمير عيد» لجاره القبطان إبراهيم الذي يجسد دوره «كامل الباشا»، بعد أن سقط الأخير أرضًا في شقته.

وتتابع الأحداث وينقل علي القبطان إبراهيم إلى أحد المستشفيات.

مسلسل دواعي سفر الحلقة 1

وأتضح من أحداث الحلقة الأولى من مسلسل دواعي سفر أن علي يعمل مخرج إعلانات لكنه يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والدته، ونتيجة لذلك قرر ترك كل أصدقاءه ومنزله بالشيخ زايد وعاد لمنزل أسرته في المعادي ليكون وحيدًا.

وتتصاعد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل دواعي سفر ويحاول علي «أمير عيد»، الانتحار نتيجه لحالة الأكتئاب التي يمر بها بعد وفاة والده.

أبطال مسلسل دواعي السفر

يضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

ويشهد مسلسل دواعى السفر، مشاركة المؤلف محمد ناير، لأول في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف وآخرها مسلسل ريفو بجزأيه، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

تفاصيل شخصية الفنان أيمن الشيوي بـ مسلسل دواعي السفر

وفي وقت سابق كشفت منصة WATCH IT الرقمية، عن شخصية الفنان أيمن الشيوي، في مسلسل «دواعي السفر»، بطولة الفنان أمير عيد، والمقرر عرضه يوم 15 مايو الجاري، على المنصة.

شاركت WATCH IT عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر المنفرد لـ أيمن الشيوي، وعلقت: «استنوا عثمان في مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض ابتداءً من 15 مايو».

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن شخصية نادين في مسلسل «دواعي السفر»

مسلسلات الـ «أوف سيزون» فرصة للحصول على البطولات المطلقة

المصدر: وكالات