محمد عبده ليس الأخير، نجوم أصيبوا بمرض السرطان

محمد عبده ليس الأخير، نجوم أصيبوا بمرض السرطان

تصدر اسم فنان العرب محمد عبده، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان إصابته بمرض السرطان وتلقي علاجه في باريس، والذي شكل هذا الخبر صدمه كبيرة في قلوب محبيه.

ولم يكن محمد عبده، الفنان الوحيد الذي أصيب بالمرض الخبيث، وخلال السطور الحالية نكشف أبرز الفنانين الذين اصيبوا بهذا المرض.

الفنانة شريهان

اكتشفت الفنانة شيريهان، إصابتها بمرض السرطان، يوم تسلمها جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وكان سرطان الغدد اللعابية قد اخترق جسدها، ويعدّ من أكثر أنواع السرطان شدة، في المقابل خضعت إلى الكثير من جراحات استئصال الورم في فرنسا، ولا تزال تكافح شيريهان المرض. 

الفنان أحمد زكي

عانى أحمد زكي، بمرض سرطان الرئة، بشكل كبير في السنوات الأخيرة من حياته، الذي جعله يفقد طاقته ونضارته إلى أن توفي في 2005 عن عُمر ناهز الـ56 عامًا، تاركاً خلفه عددا من الأعمال الفنية المميزة، سواء في السينما أو الدراما أو المسرح.

الفنان أحمد حلمي 

تغلب الفنان أحمد حلمي على مرض السرطان، بعدما اكتشف إصابته في منطقة الظهر عن طريق الصدفة، وخضع على الفور لجراحة استئصال للورم منعًا لتطوّر الحالة وإصابته بالشلل، وتم شفاؤه.

إليسا

كشفت الفنانة إليسا، إصابتها بمرض سرطان الثديين، بسبب المواقف الصعبة والضغط النفسي الذي تعرضت له في حياتها، أدى إلى خضعوها للعلاج الإشعاعى للتخلص منه.

202456452484 0 4770 023541

هشام سليم 

أصيب الفنان هشام سليم، بسرطان الرئة بسبب الدخان، بعدما جرى اكتشافه في مرحلة متقدمة وليست في المراحل الأولى التي يسهل معها العلاج والتعافي، رحل عن عمر يناهز 64 عاما.

عامر منيب 

توفى الفنان عامر منيب، بسبب سرطان البنكرياس، وذلك في عام 2011، وكان من أبرز أعماله الفنية “الغواص” و”كامل الأوصاف”، وكانت آخر ألبوماته الغنائية “حظي من السما” عام 2008.

202456عامر منيب (مغني مصري 4770 023916

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات