محمد رمضان يشعل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

محمد رمضان يشعل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

حرص الفنان محمد رمضان، على حضور حفل زفاف ابنة المطرب مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، على شاب من خارج الوسط الفني في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

محمد رمضان في فرح ابنه مصطفى كامل 

قدم “رمضان” مجموعة من أغانيه، وسط تفاعل كبير من الحضور،  وشهد الحفل عدد كبير من نجوم الفني؛ لما يتمتع بيه والد العروسة الفنان مصطفى كامل من صداقات قوية.

حضر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، و حسن الرداد، و محمد أبو داوود، وايمن عزب، ونهال عنبر ،ودياب ،والموسيقار سليم سحاب، وإيناس عز الدين، وصلاح عبد الله ،وأحمد أدم، وصبري فواز، وبشري، ومحمد رجب.

مدحت صالح يحيي حفل زفاف ابنه مصطفى كامل 

كما قد أحيا الفنان مدحت صالح، حفل زفاف ابنة نقيب المهن الموسيقية، وقدم لها أهم الأغاني الخاصة به «بنتي وحبيبتي»، وشارك في الحفل العديد من نجوم الفن.

بدء الحفل، منذ قليل، وظهرت ابنة نقيب المهن الموسيقية وهي مرتدية فستان مطرز وبها طرحة طويلة، ويبدو أن إطلالتها بسيطه وتليق بها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات