محمد رمضان يثير تفاعل السوشيال ميديا بعد زيارته لمعرض الكتاب في الرباط

محمد رمضان يثير تفاعل السوشيال ميديا بعد زيارته لمعرض الكتاب في الرباط

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب زيارة الفنان محمد رمضان للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، بدورته الـ29 والمقامة في الفترة ما بين 9-19 مايو.

رمضان في معرض الكتاب 

ولفت «رمضان»، انتباه الجماهير مرة آخري كعادته، حيث انتشرت صور له، وهو  يتجول بين أروقة معرض الكتاب في المملكة المغربية في مدينة الرباط، ويأتي ذلك تزامن مع حضور محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة المغربي، حيث طلب «رمضان»، لقاء الوزير بحسب تقارير صحفية مغربية، كما استقبلته عدد من دور النشر المصرية المختلفة.

2024516462 5756 125145
محمد رمضان في معرض الكتاب 

اختلاف الآراء على زيارة محمد رمضان لمعرض الكتاب في المغرب 

أختلف وجهات النظر على موقف الفنان محمد رمضان، حيث يرى البعض أنه من الطبيعي والمنطقي زيارة معالم مدينة الرباط من قبل فنان مصري ضيف على الأراضي المغربية، ومنهم من اختلف معه بسبب عدم وجود صفة حقيقية له على أرض الواقع وليس من اختصاصه زيارة الأماكن الثقافية.

202451646 5756 125152
جولة رمضان في معرض 
2024516461 5756 125157
رمضان في المعرض 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات