محمد رمضان ولع الفرح.. لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)

محمد رمضان ولع الفرح.. لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)

حرص الفنان محمد رمضان، على إحياء حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، والذي أقيم مساء أمس السبت في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفلى كامل

تألق عدد من نجوم الغناء في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، بتقديم عدد من أغنياتهم، وهم: وليد توفيق، أحمد جمال، حماقي، دياب، محمد محيى، محمود الليثي، بوسي، كما حضرت الفنانة دينا.

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

كما تألق النجم تامر حسني، حيث قدم أغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور، وأغنية “هادلعني”، كما غنى مع مصطفى قمر ديو لأغنية “حبيب حياتي”، كما غنى أغنية “كل مرة” وشاركه الغناء الفنان دياب.

elaosboa40173
حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

وحضر لحفل الزفاف منذ الدقائق الأولى كل من: الفنان مدحت صالح والفنان صبري فواز والفنانة نادية مصطفى وزوجها الفنان أركان فؤاد، الفنان حلمي عبد الباقي، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، مصطفى قمر، بشرى، أيمن عزب، أحمد عصام ومحمد رجب.

آخر أعمال مصطفى كامل

ويعكف الفنان مصطفى كامل على انتهاء تصوير فيلم بعنوان نور الريس، والذي يعود به للسينما بعد غياب لسنوات طويلة، ويشارك في العمل كلا من: عمرو عبد الجليل، لطفي لبيب، وغيرهم.

وعلى جانب آخر، تعاقد الفنان مصطفى كامل مؤخرا، على عمل سينمائي جديد يشهد عودته للسينما والتمثيل بعد غياب سنوات، ويحمل العمل اسم نور الريس، والذي يشارك في بطولته الفنان عمرو عبد الجليل والفنان لطفي لبيب، وآخرين.

اقرأ أيضاًشاهد.. حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

مصطفى كامل وأشرف زكي وعمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)

مصطفى كامل يستعد للاحتفال بزفاف ابنته اليوم

المصدر: وكالات