محمد ثروت يجسد دور طبيب بيطري في فيلم أوسكار.. تفاصيل

محمد ثروت يجسد دور طبيب بيطري في فيلم أوسكار.. تفاصيل

الفنان محمد ثروت .. فيلم أوسكار

انضم الفنان محمد ثروت إلى قائمة أبطال فيلم أوسكار، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة القادمة، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني.

ويؤدي الفنان محمد ثروت خلال أحداث الفيلم شخصية دكتور بيطري، ويعد فيلم أوسكار، أول بطولة مطلقة لـ أحمد صلاح حسني، وفكرة كريم هشام، وقصة أحمد حليم، وسيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب.

أجدد أعمال الفنان محمد ثروت

ومؤخراً تعاقد محمد ثروت على المشاركة في فيلم «عصابة المكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، ويشارك ثروت كضيف شرف ضمن أحداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي أكشن.

قصة فيلم عصابة المكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

آخر أعمال الفنان محمد ثروت

الجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت، شارك في مسلسل سر إلهي، بطولة الفنانة روجينا، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وتدور أحداث مسلسل «سر إلهى» في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، إلي جانب الغدر فتقرر الانتقام منهم.

مسلسل «سر إلهى»، يشارك في بطولته: روجينا، محمد ثروت، أحمد بدير، مراد مكرم، مي سليم، رنا رئيس، نهي عابدين وآخرين، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمحمد ثروت يشارك في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت يروج لشخصيته في «سر إلهي» (فيديو)

المصدر: وكالات