محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية بعد جراحة فتق المعدة

محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية بعد جراحة فتق المعدة

كشف الفنان محمد التاجي عن تطورات حالته الصحية بعد إجرائه لعملية جراحة فتق المعدة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما تفاقمت أزمته الصحية التي ظل يعاني منها منذ يناير الماضي.

وقال محمد التاجي في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» بعد إجرائه للعملية الجراحية: «الحمد لله أنا في صحة أفضل، وكان من المفترض خروجي من المستشفى اليوم، ولكن الأطباء عملوا على تأجيل ذلك للاطمئنان على حالتي، موضحا أنه تم اكتشاف فتق في جدار البطن، وكنت حاسس فيها منذ رمضان، ولكن مع تزايدها لجأت إلى المستشفى».

محمد التاجي

سبق وكشف الفنان محمد التاجي تفاصيل حالته الصحية، بعد الأزمة التي مر بها مطلع شهر يناير 2023، والتي أدت إلى خضوعه لعملية جراحية دقيقة.

elaosboa83045
الفنان محمد التاجي

وقال التاجي في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنه أصيب بفتق في الأمعاء الدقيقة، وسرعان ما تم نقله إلى المستشفى وإسعافه.. مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى في اليومين الماضيين، ويستكمل العلاج في منزله، بإشراف الفريق الطبي.

آخر أعمال محمد التاجي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد التاجي مسلسل العتاولة، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًاليوم.. الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية

محمد التاجي يعلن خضوعه لعملية جراحية بالمعدة اليوم

ابنة شقيقة الفنان محمد التاجي تكشف حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية

المصدر: وكالات