محمد التاجي يكشف تطورات حالته الصحية بعد جراحة فتق المعدة|خاص

محمد التاجي يكشف تطورات حالته الصحية بعد جراحة فتق المعدة|خاص

كشف الفنان محمد التاجي عن تطورات حالته الصحية، بعدما خضع إلي عملية جراحية فتق المعدة خلال الساعات الماضية.

آخر التطورات الحالة الصحية لـ محمد التاجي 

 

قال محمد التاجي في تصريح خاص لـ موقع «بصراحة الإخباري»:«الحمد الله أنا حالتي الصحية في تحسن، مازالت في المستشفي تحت الملاحظة الدقيقة».

أشار،أنه خضع لعمليات جراحية كثيرة، كان محتاج إلي راحة تامة، لكن بسبب تعاقده على 3 مسلسلات، لم يأخذ فترات الراحة اللازمة بعد أي عملية يخضع له، ذلك أثر عليه سلبًا فيما بعد.

أضاف:«حصلي فتق في الجرح نفسه، والدكاترة فتحوا جدار البطن وعملوا شبكة وقفلوا عليها تاني، كلها كانت غلط مني بس غصب عني لأني ماضي عقود في الشغل، ومقدرتش آجل لأنه شغل رمضان».

ندوة محمد التاجي في موقع بصراحة الاخباري

 

واستضاف موقع بصراحة الإخباري الفنان محمد التاجي، في ندوة خاصة له تكريما لنجاحه في شهر رمضان الماضي بمسلسلي «جودر» ومسلسل «العتاولة».

وتسلم الفنان محمد التاجي ، درعًا لتكريمه من الكاتب الصحفي محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري، وحضر الندوة  أستاذ عصام العابدين مدير التحرير والزملاء ياسمين محمد وهيام طارق، مي عوده ومحمد خالد معربة عن سعادته بالتكريم والاستقبال الرائع من صحفيي الموقع.

كشف الفنان محمد التاجي عن ترشيحه وتحضيره لدور فوزي في مسلسل العتاولة :« في الأول المنتج صادق الصباح كان رافض أني اخدة الدور، قال للمخرج أحمد خالد موسي، ده شخص محترم يرلافض يقدم الدور، بس شخصية فوزي موجودة في واقع، وكان في واحدة في المنطقة عندنا، وعاكس والدتي مرة».

وتحدث الفنان محمد التاجي عن كواليس المسلسل «العتاولة» الذي تعاون فيه مع الفنانة هدي الاتربي،الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، كما تحدث عن المشهد البوكسر الذي تعرض من خلاله إلي هجوم كبير قائلا:«أنا مش عارف الناس اللي بتقولي المشهد ملفت ده مايوه وأنا ولابس فوقه روب، حتي لابس في رجلي شبشب، مش عارف فين بقي إثارة ولا ظهرت عورتي».

المصدر : وكالات