محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع شركة روتانا

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع شركة روتانا

أصدر محامي الفنانةشيرين عبد الوهاب، بيانا، عن تطورات أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وقال حسام لطفى في بيانه عن تطورات أزمة شيرين وشركة روتانا: «أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكما في الدعوى رقم 601 لسنة 16 ق بتاريخ 17 سبتمبر 2023 بانتهاء العقد المؤرخ 6 يناير 2019 في 8 يناير 2022، وسددت شيرين مبلغ 8 ملايين جنيه وتسلمت أصل الصيغة التنفيذية بتاريخ 18 ديسمبر 2023».

شيرين عبد الوهاب

وتابع: «وأقرت شركة روتانا في محضر التسليم ببراءة ذمة شيرين عبد الوهاب، وبناءً على ذلك يحق لها التعاقد مع أى شركة أخرى من صدور الحكم الاستئنافي في تاريخ 16 سبتمبر 2023».

ازمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سبب الأزمة الأخيرة بينها وبين شركة روتانا، وذلك بعد اتهام الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

elaosboa14860
شيرين عبد الوهاب في الكويت

وأكد بيان صحفي لـ شيرين عبد الوهاب، عن تطورات الأزمة بينها وشركة الإنتاج، أن الخلافات بينهما لم تنتهِ بعد بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

اقرأ أيضاًاستعدوا للمفاجأة.. موعد ومكان الحفل المقبل لـ شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

حقيقة ظهور شيرين عبد الوهاب بـ الحجاب في الكويت «فيديو»

المصدر: وكالات