مبروك يا سمسم، أحمد العوضي يهنيء ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد وهي ترد

مبروك يا سمسم، أحمد العوضي يهنيء ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد وهي ترد

هنأ الفنان أحمد العوضي، زوجته السابقة، الفنانة ياسمين عبد العزيز، على إعلانها الجديد، التابع لإحدى شركات الموبايل، الذي قدمته ياسمين مع الفنان عبد الباسط حمودة، وظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفاف، ويُعد هذا الإعلان هو العمل الأول لها منذ طلاقها من العوضي.

علق أحمد العوضي على الإعلان قائلا:«مبروك يا سمسم، إعلان طرش»، لترد عليه ياسمين قائلة: »الله يبارك فيك يا عوضيكو».

تعليق احمد العوضي على اعلان ياسمين عبد العزيز

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشر «العوضي» في وقت سابق، بيانًا صحفيًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يرد من خلاله على جميع ما تردد على السوشيال ميديا مؤخرا حول عودته لياسمين عبد العزيز.

وجاء في البيان: «كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلما أري منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة.. أنا قلت قبل كده أنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب.. ولكن رجوعنا هو أمر خاص جدا جدا جدا بيننا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

 

 

المصدر : وكالات