مبتقدرش تتحرك.. تفاصيل معاناة فيفي عبده من أزمة صحية شديدة

مبتقدرش تتحرك.. تفاصيل معاناة فيفي عبده من أزمة صحية شديدة

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده محركات بحث « جوجل » خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن سبب تغيبها الفترة الأخيرة وعدم حضورها العديد من المناسبات في الفترة الأخيرة وهو تعرضها لوعكة صحية.

فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن سبب تغيبها الفترة الأخيرة ومن عدم حضور العديد من المناسبات، حيث قالت: حزينة جدًا لعدم حضوري فرح ابن محمد فؤاد.. وخاصة أنه من أقرب الأصدقاء لي واعتبره من المقربين.. ونفس الأمر بالنسبة لـ فرح ابنة مصطفى كامل.. وهذا كان بسبب إصابتي بنزلة شعبية حادة.

وتابعت فيفي عبده: «الحمد لله أنا أتمتع الآن بحالة صحية جيدة.. وأنتظر في الفترة الحالي ورق مناسب للعودة إلى الفن مرة أخرى».

فيفي عبده

ومن الناحية الأخرة، أعلنت الفنانة فيفي عبده، في وقت سابق عن التبرع بأموال بيع جلابيتها في مسرحية حزمني يا، لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث تم بيعها بمبلغ يقدر بـ 100 ألف دولار، بما يعادل 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا تقريبًا، وحرصت فيفي عبده على حضور حفل مركز راشد لأصحاب الهمم، والذي تم إقامته بالتزامن مع مرور 30 عامًا على تأسيسها.

elaosboa21504
فيفي عبده

أخر أعمال الفنانة فيفي عبده

وكان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل شغل في العالي، الذي عرض في 2022 تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وكان من بطولة شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

اقرأ أيضاًبينهم سمية الخشاب وفيفي عبده.. فنانات خُضن تجربة الغناء قبل التمثيل

تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)

«5 مواه عليكم».. لماذا اعتذرت فيفي عبده للجمهور الكويتي؟

المصدر: وكالات