ماجدة خير الله: مي عمر تحتاج لتطوير نفسها ولم أقتنع بأي عمل لها

ماجدة خير الله: مي عمر تحتاج لتطوير نفسها ولم أقتنع بأي عمل لها

أعربت الناقدة ماجدة خير الله، عن استيائها من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قالت «ماجدة»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل”، المذاع على قناة “صدى البلد 2”: «لم أحب مسلسل نعمة الأفوكاتو بتاتاً، ولم يعجبني حتى لو أحتفلوا بنجاحه في الأمم المتحدة».

تابعت: «المسلسل لم يعجبني من حيث الأداء والمنطق، ومي عمر لم يعجبني لها أي عمل سابق، وتحتاج لتطوير نفسها».

وأشارت إلى أنه من حق الناقد إذا كان كاتب بصحيفة أو أمام الكاميرات أن يقول رأيه وأن يختار الأسلوب الذي يقدم به النقد حتى ولو كان ساخرا.

وأختتمت «ماجدة»: «من حق أي شخص أن يطلق على نفسه لقب “ناقد”، وكثيرا منهم لديه أساسيات النقد ورؤية فنية ووجهات نظر».

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة الطموحة نعمة والتي تجسدها مي عمر على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم فورميديا.

ومسلسل «نعمة الأفوكاتو» خامس تعاون بين أحمد زاهر ومي عمر في الدراما، بعدما سبق وشاركا في مسلسلات «حكاية حياة» عام 2013، و«كلام على ورق» عام 2014 ومسلسل «ولد الغلابة» عام 2019، ومسلسل «لؤلؤ» عام 2020.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات