مؤلف فيلم «السرب»: العمل كان تحدي، المتحدة والمؤسسة العسكرية ساهموا في ظهوره للنور

مؤلف فيلم «السرب»: العمل كان تحدي، المتحدة والمؤسسة العسكرية ساهموا في ظهوره للنور

كشف المؤلف عمر عبد الحليم، عن تفاصيل فيلم «السرب» المقرر عرضه اليوم في دور العرض السينمائي، أن فكرة الفيلم هي تحدي لكل صناع العمل.
 

وقال مؤلف فيلم السرب، في تصريحات إعلامية، إن  الحادث الأليم الذي عاشه الشعب المصري في عام 2015 جدير بأن يتم تجسيده سينمائى، وأن الرد من الدولة في تلك الحين كان شافي جدًا للقلوب ولكن كان لأبد من تجسيده على الشاشة لكي تذكره الكل حتى عقب مرور سنين.
 

وأضاف عمر عبد الحليم، أن العمل كان بمثابة تحدي كبير لأن الفيلم مشروع كبير جدًا ولكن الشركة المتحدة والمؤسسة العسكرية المصرية ساهمت بشكل كبير في ظهور العمل على الشاشة. 

أحداث فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب،من إنتاج الشركة المتحدة، حول عمليات أجهزة الأمن المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقة، ومنها واقعة إنهاء حياة 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021، وقيام الجيش بتنفذ عمليات نوعية للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.
 

أبطال فيلم السرب

العمل بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات