مؤلف فيلم «الست» يكشف علاقة أم كلثوم بتوقف تصويره (خاص)

مؤلف فيلم «الست» يكشف علاقة أم كلثوم بتوقف تصويره (خاص)

كشف المؤلف أحمد مراد، عن سبب توقف التصوير فيلم «الست» بعد أيام قليلة من العمل، الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، والعمل من وإخراج مروان حامد.

منى زكي و أم كلثوم

أوضح مؤلف العمل أحمد مراد في تصريح لـ «الجمهور»، أن السبب الرئيسي في توقف تصوير مشاهد فيلم «الست» بعد أيام من انطلاقه؛ هو اعتراض صناع العمل على مكياج بعض الشخصيات، وهو ما أدى إلى الاستغناء عن الماكير الخاص بالفيلم والبحث عن بديل له للقيام بالمهمة.

وأضاف أن سبب البحث عن ماكير بديل، هو أن العمل يعد سيرة ذاتية لشخصية مهمة في الفن، إضافة إلى كونها من أهم الشخصيات الغنائية في تاريخ الفن العربي، وهو ما يتطلب أن يكون المكياج أقرب درجة إلى الواقع.

2024516السس 5756 111958
منى زكي 

أبطال فيلم الست لـ منى زكي 

فيلم الست بطولة منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو سعد، أحمد حلمي، العمل من تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات