لهذا السبب ارتدت الفنانة يسرا اللوزي ملابس بيضاء في جنازة والدتها

لهذا السبب ارتدت الفنانة يسرا اللوزي ملابس بيضاء في جنازة والدتها

يسرا اللوزي.. ظهرت الفنانة يسرا اللوزي أثناء تشييع جثمان والدتها بملابس بيضاء بدلا من الملابس السوداء، مما أثار استغراب الجمهور والمتابعين وتساءل عدد كبير من المواطنين عن سبب ارتدائها الملابس البيضاء بدلا من السوداء.

الفنانة يسرا اللوزي

وحلت في حلقة سابقة الفنانة يسرا اللوزي ضيفة شرف على برنامج «حبر سري» وتحدثت حينها عن واقعة مشابهه، حيث ارتدت ملابس بيضاء في جنازة والدها بدلا من السوداء.

وعلقت الفنانة يسرا قائلة: «لم يكن شيء غلط، والدتي سورية وأهل الشام لا يرتدون الملابس السوداء في العزاء، الأبيض يهدي الأعصاب، واللي بيموت بيرتاح».

متابعه: «والواحد لما بيموت بيرتاح وعلى قد ما الموت صعب ووحش بس أنا بالنسبة لي الأبيض ده لون فيه إيجابية بحس أن اللون الأبيض مريح أكتر في الوقت ده وأن اللون ده بيهدي الأعصاب أكتر، وكنت دايمًا بشوف والدتي في العزا بتلبس أبيض».

تشييع جنازة والدة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي في جنازة والدتها

حرصت يسرا اللوزي على مرافقة جثمان والدتها، عند نقله من المستشفى إلى المسجد، وحضر مراسم تشييع الجثمان العديد من نجوم الوسط الفني، ومنهم سارة عبد الرحمن، إياد نصار، حنان سليمان، سلوى محمد علي، وأيمن مسعود، عضو فرقة «مسار إجباري».

وفاة والدة يسرا الوزي

رحلت عن عالمنا سهير المارديني والدة يسرا اللوزي، مساء الخميس، وأعلن خبر الوفاة وموعد ومكان صلاة الجنازة، شقيق الفنانة عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك».

elaosboa10763 1
يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم
elaosboa83219
جنازة يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي تنعى والده كريم عبد العزيز

وقبل وفاة والدتها بيوم كانت الفنانة يسرا اللوزي تؤدي واجب العزاء في وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز التي توفيت صباح الأربعاء، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «البقاء لله وحده، رحم الله والدة الفنان الزميل كريم عبد العزيز وألهمه وعائلته الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضاً«ربنا يقويكي ويصبر قلبك».. إيمي سمير غانم تنعى والدة يسرا اللوزي

إياد نصار وسلمى أبو ضيف.. أبرز الحاضرين لجنازة والدة يسرا اللوزي

تشييع جنازة والدة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم بالتحرير عصر اليوم

المصدر: وكالات