لبلبة عن عادل إمام: أحلى إنسان في حياتي

لبلبة عن عادل إمام: أحلى إنسان في حياتي

قدمت الفنانة لبلبة ، أحر التهاني لـ الفنان عادل إمام بمناسبة قرب حلول عيد ميلاده الموافق 17 مايو.

وقالت لبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج «الحياة اليوم»، المُذاع على فضائية الحياة: «عايزة أقوله كل سنة وأنت طيب يا أجمل فنان، ويا أحلى إنسان في حياتي».

لبلبة: الإخلاص الفني سبب نجاح أعمال عادل إمام

وأضافت لبلبة خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي محمد مصطفى شردي مقدم برنامج لحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة «دوقت النجاح معاه»، وأكدت على أن بإخلاصه الفني، أصبحت جميع أعماله الفنية والدرامية محفورة في وجدان جميع أفراد الأسرة، حتى أنه يستمد سعادته من إسعاد الآخرين.

لبلبة

لبلبة عن العمل مع عادل إمام: أجمل أيام حياتي

ولفتت لبلبة إلى حرص الزعيم على أساعد جمهوره واهتمام بمعرفة رد فعلهم على اعماله قائلة «كان دايما بيسأل الناس بتضحك على أفلامي ولا لأ».

وأعربت لبلبة عن سعادتها بالعمل مع عادل إمام « «أجمل أيام حياتي هي اللي اشتغلت فيها معاه، وإحنا الاتنين عملنا أنجح أعمال، وهو اللي شجعني أشتغل في التليفزيون، خاصة مسلسل صاحب السعادة، وهو بيكون فرحان لما يبقى معاه فنان ناجح».

elaosboa03254
لبلبة وعادل إمام

آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وكان أشرف أشرف زكي نقيب المهن المهن التمثيلية قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ عادل إمام قائلا، إنه على تواصل دائم معه، فهو يتمتع بصحة جيدة، مؤكداً «عادل إمام صحته زي الفل».

وأضاف «أحيانا ألاقي الفنان عادل إمام بيتصل بي ويطمئن على صحتي وأحيانًا أخرى يوصيني على الممثلين».

وعن تنظيمات حفل عيد ميلاد الفنان عادل إمام قال «أتمنى تنظيم احتفالية كبيرة تليق بنجومية وتاريخ الفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده هذا العام، فعلاقته بالجميع طيبة وعلى مسافة واحدة من الكل».

آخر أعمال عادل إماما

ويذكر أن فيلم الزهايمر، كان آخر فيلم قدمه الزعيم عادل إمام، عرض الفيلم لأول مرة في عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً.

أبطال فيلم زهايمر

فيلم زهايمر من بطولة: عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، علماً أنه آخر أعمال الزعيم السينمائية.

أحداث فيلم زهايمر

وتدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب رجل أعمال، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بـ الزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأساً على عقب.

اقرأ أيضاًغادة إبراهيم تكشف لـ«الأسبوع» عن اهتمام الفنانة لبلبة بالأبراج وأول عمل يجمعهما

بحفل خيري بأمريكا.. تفاصيل تبرع لبلبة بفستانها في «الشيطانة التي أحبتني»

المصدر: وكالات