كريم قاسم: أطول علاقة عاطفية لم تدم لأكثر من 9 شهور

كريم قاسم: أطول علاقة عاطفية لم تدم لأكثر من 9 شهور

كشف الفنان كريم قاسم خلال حواره بـ بودكاست قهوة باللبن عن العديد من الأسرار حول حياته العاطفية مشيرأً إلى سبب عدم زواجه حتى الآن، على الرغم من من وجود الكثير من المعجبات حوله وخوضه العديد من العلاقات العاطفية التي انتهت بالفشل.

قال كريم قاسم إنه ليس تقليدي ولم ينشأ في مثل هذه البيئة، موضحاً أن أسرته يحترمون خصوصيته فلم يعرض عليه أحد الزواج أو على شقيقته وكل منهما حر في حياته وتجربته الخاصة.

كريم قاسم: عمر ما حد من أسرتي قالي جايبين لك عروسة

وتابع كريم قاسم خلال حواره مع الإعلامية جيلان علاء مقدمه بودكاست قهوة باللبن قائلا: «عمر ما أحد قالي هتتجوز امتى معندناش المفهوم دا ولا حد قالي جايبين لك عروسة».

وأضاف «أي علاقة دخلتها مكنتش بوصل واحدة تقولي هنتجوز امتى، أنا طول الوقت خايف وبالنسبة ليا الكلام في الموضوع بس بيجيب ضيق تنفس»، مضيف «أطول علاقة دخلتها معدتش 9 شهور».

كريم قاسم يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن

وأوضح كريم قاسم أن سبب عدم إقباله على الزواج حتى الآن بعيد تمامًا عن كونه فنان لديه معحبات ويخشى خسارتهم وأن هذا الأمر لم يهمه ولا يفكر فيه على الإطلاق قائلا «الموضوع ملوش علاقة بإني فنان وهخسر معجباتي دي مش أولوية عندي و أنا مبفكرش كده الفكرة إني مركز في التمثيل وفي شغلي أنا عندي شغف وبحب التمثيل وهفضل أمثل وأخرج مهما كانت النتيجة».

آخر أعمال كريم قاسم

وكان مسلسل زينهم آخر الأعمال الدرامية لـ الفنان كريم قاسم، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم أحمد داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، ياسر عزت وآخرين.

أحداث مسلسل زينهم لـ الفنان كريم قاسم

تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، داخل عالم الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات.

ويذكر أن مسلسل زينهم مقتبس من كتاب أصدقائي الموتى شكرا للدكتور محمد جاب الله، الذي يعمل طبيبًا ويشارك تجاربه الحقيقية في مجال الطب الشرعي.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج الشركة المتحدة.

اقرأ أيضاًكريم قاسم عضو لجنة تحكيم مسابقة أسبوع النقاد الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إيرادات شباك التذاكر.. حسن الرداد في المقدمة وكريم قاسم يعاني مع هدى المفتي

المصدر: وكالات