كريم السبكي يكشف سر نجاح مشاهد الأكشن بفيلم شقو

كريم السبكي يكشف سر نجاح مشاهد الأكشن بفيلم شقو

يحل أبطال فيلم شقو ضيوفاً مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة ON، وذلك بعد النجاح الذي حققوه بفيلم شقو الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

موعد عرض حلقة أبطال فيلم شقو ببرنامج مكم منى الشاذلي

وحول موعد عرض حلقة أبطال فيلم شقو مع الإعلامية منى الشاذلي، من المقرر العرض مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساءً.

أبطال فيلم شقو

وتكشف الفنانة يسرا كواليس مشاركتها في فيلم شقو ومنها حديثها عن عرض عمرو يوسف لها، وكيف استقبلت فكرة تقديم دور الشر بهذا الشكل لأول مرة خلال مشوارها الفني الكبير.

elaosboa26450
أبطال فيلم شقو

من جانبه يروي عمرو يوسف كواليس التجربة التي تشهد على عودته إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

كما يروي كريم السبكي كيف كان استقبال صناع العمل لنجاح الفيلم بشكل يفوق كل التوقعات، وحول خلفياته الرياضية التي أخرجت مشاهد الأكشن في الفيلم بهذا الشكل.

elaosboa42067
أبطال فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

الفيلم بطولة: يسرا والفنان عمرو يوسف، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة.

والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه بعيد الفطر في جميع دور العرض السينمائية.

ويسجل فيلم شقو أولَ تعاون فني يجمع بين محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل، بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016.

أحداث فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو في إطار الأكشن والكوميديا، حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

المصدر: وكالات