قبل دخوله «العمليات»، محمد التاجي: «ماتقلقوش عليَّ أنا في أيدي أمينة»

قبل دخوله «العمليات»، محمد التاجي: «ماتقلقوش عليَّ أنا في أيدي أمينة»

تعرض الفنان الكبير محمد التاجي، لأزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية، أدت إلى استدعاء دخوله إلى غرفة العمليات، مساء اليوم السبت، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان لأزمة صحية.

وقال «التاجي»، في تصريح لموقع «الجمهور»، إنه لا يريد الإفصاح عن العملية التي يقوم به ويريد من الجميع الدعاء له أن تمر بسلام، موضحًا: «محدش يخاف عليا أنا في أيدي أمينة».

آخر أعمال الفنان محمد التاجي

وشارك الفنان محمد التاجي في موسم رمضان 2024 بعدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، ومسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي.
 

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة العمل كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة نهى عابدين، والفنانة حنان يوسف، وتأليف هشام هلال والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات