في أول تعليق على أزمته، ماذا قالت زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه؟

في أول تعليق على أزمته، ماذا قالت زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه؟

خرجت جهاد أحمد زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، عن صمتها وعلقت على واقعة دهس زوجها مغني المهرجانات لشاب بسيارته بمنطقة المنيب، وتسبب في وفاته

ونشرت عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة كتبت فيها ردها عن واقعة الدهس التي تخص زوجها عصام صاصان قائلة: «وحرم ظلم الناس بالقتل والضرب والشتم ونهى الإسلام عن اتهام الناس ورميهم بما ليس فيهم، قال تعالى: «وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «الستوري» في حالة من الاستياء بعدما كتبت هذه الآية على أنها آية من سورة البقرة، وهي آية 112 وتم ذكرها في القرآن في سورة النساء.

تفاصيل أزمة عصام صاصا

استمعت نيابة الطالبية إلى أقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك فى واقعة دهس مواطن أعلى الطريق الدائرى اتجاه المريوطية صباح اليوم الإثنين، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف المتهم للنيابة، أنه كان عائدا من عمله فى الساعات الأولى من اليوم وأثناء قيادته سيارته الخاصة، فوجئ بأحد الأشخاص يعبر نهر الطريق أثناء سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بشكل سريع، موضحا أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتطام المتوفى بالجزيرة الجانبية للطريق وإصابته بعدة جروح وكدمات ونزيف فقد على إثره الوعى.

زوجة عصام صاصا: مش بيصوم رمضان.. ولو صحي من النوم قبل المغرب بساعة بيفطر -  موقع بصراحة الإخباري

وأضاف «صاصا»، فى أقواله خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معه على خلفية الحادث، أنه كان يقود سيارته بسرعة طبيعة أقل من السرعة المقررة، لافتا إلى أن السرعة التى كان يقود بها السيارة لم تتخط الـ80 كيلو مترا، مؤكدا أنه لم يكن يقصد دهس المتوفى، وأن عبور ومرور الضحية نهر الطريق دون الالتزام بقواعد السلامة والعبور من الأماكن المخصصة لعبور المشاة هو ما عرضه للدهس، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت نيابة الطالبية الجزئية، أمس الإثنين الموافق 6 مايو الجاري، قد أمرت بدفن شخص أربعيني لقى مصرعه دهسًا، على طريق دائري الطالبية، بسيارة مطرب المهرجانات «عصام صاصا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات