فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحقق إيرادات ضخمة في 3 أيام

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحقق إيرادات ضخمة في 3 أيام

تصدر فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» قائمة الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي، لليوم الثالث على التوالي، بعد أن حقق الفيلم 14.3 مليون دولار.

وبلغ إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على المستوى المحلي في دور العرض الأمريكية على مدار الثلاث أيام لـ 56.5 مليون دولار، بينما وصل في السوق الخارجي إيرادات تجاوزت الـ72.5 مليون دولار.

جمع فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» على المستوى المحلي والخارجي إيرادات وصلت  129 مليون دولار في 3 أيام.

فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»

ويعتبر الفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة Planet of the Apes، تدور أحداث الفيلم بعد 300 عام من أحداث الجزء السابق، وينطلق شمبانزي يدعى «نوا» في رحلة برفقة امرأة لتتبع بشرية تدعى «ماي» لتحديد مستقبل القردة والبشر على حد سواء.

يشارك في بطولة فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» أوين تيج إلى جانب فريا آلان وكيفن دوراند وبيتر ماكون وويليام إتش ميسي.

فيلم «The Fall Guy» يحقق 76 مليون دولار عالميا

بينما حقق فيلم الحركة و الأكشن“The Fall Guy”، إيرادات في شباك التذاكر العالمي وصلت إلى 76 مليونًا و272 ألف دولار، منذ طرحه يوم 3 مايو الجاري.

وبلغ حجم الإيرادات 39 مليونًا و546 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و36 مليونًا و726 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم “The Fall Guy”

يدور فيلم The Fall Guy حول مؤدى حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه، ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات