فيلم «ولاد رزق – القاضية» يدخل غرفة المونتاج

فيلم «ولاد رزق – القاضية» يدخل غرفة المونتاج

بدأ المخرج طارق العريان، اليوم الخميس، عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد «ولاد رزق – القاضية»، وذلك عقب الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل.

فيلم ولاد رزق 3 يدخل غرفة المونتاج

وقال العريان – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه سيكثف عمليات المونتاج والمكساج وتصحيح الألوان خلال الأيام المقبلة وتجهيز العمل للعرض، لاسيما وأنه سيتم طرحه بدور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأضاف العريان أن الجزء الثالث من الفيلم سيشهد عددا من الأحداث المثيرة بين أبطاله، مشيرا إلى أن تصوير الفيلم استغرق أكثر من ثمانية أشهر.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3

وكان الجزآن الأول والثاني من الفيلم قد حققا نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثاني عام 2019 وتخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون، ليحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد “كيرة والجن” الذي حقق 120 مليون جنيه، و”الفيل الأزرق 2″ الذي حصد 104 ملايين جنيه.

فيلم «ولاد رزق – القاضية» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3.. كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده: «فركش.. القاضية»

«فيلم العيد الكبير».. عمرو يوسف يروج لـ«ولاد رزق 3»

تفاصيل قصة فيلم «ولاد رزق 3» وموعد العرض

المصدر: وكالات