«فيفتي» يحاول تبرئة «صاصا»: «مالهوش علاقة بحاجة كان بيساعد الراجل بس»

«فيفتي» يحاول تبرئة «صاصا»: «مالهوش علاقة بحاجة كان بيساعد الراجل بس»

كشف مؤدي المهرجانات «فيفتي» تفاصيل الخاصة بحادث السير الذي تسبب فى مصرع شاب على يد مؤدى المهرجانات عصام صاصا، مساء أمس، أعلى دائري المنيب، قائلا: «كل الأنباء التي انتشرت الخاصة بالحادث غير حقيقية بالمرة».

وظهر فيفتي في مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ليتحدث عن الواقعة، قائلًا: «الخبر غير صحيح وكاذب وأن ما حدث أن عصام صاصا رأي حادث سير على الطريق فقرر مساعدة الشخص الذي تم إصابته». 

وأوضح: «عصام كان راجع من حفلة وكان في عربية قدامه عملت حادثة اتقلبت، عصام نزل يساعد الشخص اللي في العربية اللي قدامه، وفضل موجود لحد الإسعاف ما جت وخدته وراح معاهم على أساس إنه هو يكون شاهد عيان».

وتابع فيفتي، أن هناك عنصرية في طريقة التعامل مع مؤدي المهرجانات وتم تلفيق التهم لهم في الكثير من الأزمات، موضحًا: «واحد نزل يساعد شخص مصاب يحصل معه كده ليه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات